مصمم لعبتي تود هاورد Elder Scrolls 6 و Fallout 5 يعلن عدم الإفصاح عن موعد إصدارهما

elsobkyآخر تحديث :
مصمم لعبتي تود هاورد Elder Scrolls 6 و Fallout 5 يعلن عدم الإفصاح عن موعد إصدارهما

ليس فقط لاعبو Xbox بل ربما معظم اللاعبين حول العالم، ينتظرون إصدار اثنتين من أكثر ألعاب بيثيسدا ترقباً وهما Fallout 5 و Elder Scrolls 6.

مع ترقب اللاعبين لهاتين اللعبتين بفارغ الصبر، أجرى تود هاورد مؤخراً مقابلة مع IGN، حيث تحدث بشكل أساسي عن سلسلة Fallout، ولكن في نهاية المقابلة، قدم تحديثاً عن عملية تطوير كلتا اللعبتين وقال أنه يركز حالياً على تطوير Elder Scrolls 6 وأكد أن Fallout 5 ستتبعها.

“سأتجنب ذكر تاريخ إصدار أي شيء، لقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة لذا فإن تركيزنا في التطوير الجديد في الوقت الحالي ينصب بشكل واضح على The Elder Scrolls VI، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لدينا أشياء أخرى مخطط لها.”

بالطبع، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتم إنجازه على Fallout 76، وبالنظر إلى المجتمع، يبدو أن الكثير من الناس مدمنون على اللعبة ويعيدون اكتشافها، وهم سعداء للغاية بحالة اللعبة، هذا واحد من أفضل المجتمعات في عالم الألعاب بأكمله إنه لأمر مدهش، إنها نهاية عالم جميلة جدًا جدًا، ونحن نقوم بالكثير من الأشياء الخاصة بـ Starfield.”

هذا يعني أن بيثيسدا تريد تحديد موعد لإصدار Elder Scrolls 6 بمجرد أن تكون قيد التطوير، بينما يعني هذا التصريح أيضًا أن Fallout 5 ستظل بحاجة إلى الكثير من الوقت لترى النور، حيث ستأتي بعد الجزء السادس من Elder Scrolls وهذا يؤكد ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

PicsArt Logoتحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk V11.45