مصدر: جهاز PlayStation 6 سيكون أقوى كونسول في الجيل القادم

مصدر: جهاز PlayStation 6 سيكون أقوى كونسول في الجيل القادم

بعد ثلاث سنوات ونصف تقريباً من إطلاق وحدة تحكم الجيل الحالي، يبدو أن سوني بدأت التخطيط المبدئي لوحدة تحكم الجيل القادم، والخطة هي جعل PlayStation 6 أقوى وحدة تحكم في الجيل القادم، ووفقاً للمصادر فإن الشركة لا تخشى قضاء الوقت اللازم لتحقيق هذا الهدف.

تأتي هذه المعلومات من مقطع جديد تمت مشاركته من قبل RedGaming Tech هذا الأسبوع، والذي لا يتعلق فقط بوحدة تحكم الجيل القادم من سوني، ولكن أيضاً بجهاز PlayStation 5 Pro، وبينما لم تعلن سوني بعد عن ما يُعتقد أنه إصدار Pro، إلا أن استوديوهات الطرف الثالث قامت مؤخراً بتطوير إصدارات Pro إصدارات يقال إنها بدأت في الحصول عليها.

أما بالنسبة لجهاز PlayStation 6، فقد دخل مرحلة التخطيط منذ عام تقريباً، ولم يتم الانتهاء من مواصفات المعالج المركزي وذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وكانت سوني تتحدث مع استوديوهات التطوير لضبط المواصفات، رغم أنه من المؤكد أنه سيظل يُصنع باستخدام رقائق وتقنية AMD, وفقًا لموقع RedGaming Tech، فإن البائع الوحيد الذي تفكر فيه سوني هو AMD، وهو أمر جديد نوعًا ما حيث كانت سوني تجري مناقشات مع عدد من الشركات، بما في ذلك NVIDIA، في الأجيال السابقة.

على الرغم من أن مواصفات الجهاز لم يتم الانتهاء منها بعد، إلا أن سوني مصممة على جعل PlayStation 6 أقوى منصة في جيلها، وعلى هذا النحو، يقال أن تاريخ الإطلاق سيكون 2028، ووفقاً لأحدث المعلومات، فإن تقنية تتبع الأشعة أقوى بثلاث مرات من الجيل الحالي ويبدو أن النية تتجه إلى أخذ الأمور بروية وهدوء.

هذه المعلومات بعيدة كل البعد عن التأكيد الرسمي، لذا لا تأخذوا هذه المعلومات على أنها رسمية حتى تتضح أكثر في السنوات القادمة.

تعليقات (0)

إغلاق
إنضم لقناتنا على تيليجرام