مشاهد جديدة من لعبة Black Myth – Wukong التي أبهرت الجميع عند ظهورها أول مرة

مشاهد جديدة من لعبة Black Myth – Wukong التي أبهرت الجميع عند ظهورها أول مرة

الأسطورة السوداء: Wukong، الذي طوره الاستوديو الصيني المستقل Game Science Studio، أصبح معروفًا الآن للعديد من اللاعبين.

بمجرد ظهور لعبة “Black Myth: Wukong”، جذبت انتباه مجتمع اللاعبين الواسع ووسائل الإعلام، وأظهر الكثير من الناس اهتمامًا كبيرًا بهذه اللعبة، وهناك العديد من الأسباب، أهمها قوتها. مرونة الرسومات وأسلوب اللعب والعديد من الأشياء التي أثارت فضولنا عند مشاهدتها في العروض السابقة.

نشارك اليوم معك مراجعة جديدة مدتها أكثر من 12 دقيقة، حيث تتعمق اللعبة أكثر من العرض السابق، حيث تتضمن دقائق لم يتم عرضها من قبل، وستحصل على نظرة أعمق على قوة رسومات اللعبة التي تم تطويرها أيضًا من أسباب المحرك الجديد، بالإضافة إلى رؤية تنوع أساليب القتال.

https://youtu.be/BlbfNndE_qw

Black Myth: Wukong هي لعبة آر بي جي أكشن ومغامرة مستوحاة من أساطير شرق آسيا، وهي مقتبسة من الكلاسيكية الصينية الشهيرة “رحلة إلى الغرب”، في رأيي تشبه إلى حد ما ألعاب مثل “Enslaved Journey to the West”، ولكنها تستند أساسًا إلى فنون الدفاع عن النفس الصينية.

تأسس الاستوديو الصيني في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين، وهو أول لعبة AAA، مع فريق تطوير من حوالي 40 مطورًا فقط، لكنهم يأملون في توسيع نطاق هذا المشروع الطموح من خلال العمل الجاد على هذا المشروع الطموح.

تعليقات (0)

إغلاق
إنضم لقناتنا على تيليجرام