ما هي شركة زين للاتصالات السعودية

Noor17 مايو 2024
ما هي شركة زين للاتصالات السعودية

شركة زين للاتصالات السعودية تتصدر قائمة شركات الاتصالات الأكثر تفاؤلًا في مجال خدمات الاتصالات والهواتف المحمولة خلال العام الجاري 2024، وذلك وفقًا لآراء المستثمرين في المملكة العربية السعودية، وتقدم شركة زين للاتصالات السعودية خدمات الاتصالات اللاسلكية والانترنت في كافة أنحاء السعودية.

شركة زين للاتصالات السعودية

قد تمكنت الشركة من الاستحواذ على غالبية الأصوات مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في نفس القطاع، فقد وصلت الأصوات إلى نسبة 91.49 % من الأصوات المتفائلة بأداء الشركة المالية خلال الربع الأخير من عام 2023، كما وصلت إيرادات الشركة المالية إلى 2.53 مليار ريال سعودي، وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة بأن هذه الإيرادات هي الأعلى في تاريخ الشركة، وقد أوضحت توقعات المحللين وفق البيانات المتاحة أن شركة زين للاتصالات السعودية سوف تسجل إيرادات خلال عام 2024 بقيمة تتعدي 2.57 مليار ريال مع ربح صافي تصل قيمته إلى 132 مليون ريال سعودي.

خدمات شركة زين للاتصالات السعودية

يبحث الكثير من المستخدمين عن خدمات شركة زين للاتصالات السعودية فهي:

  • من أشهر وأفضل شركات الاتصالات التي تتخصص في مجال الخدمات الرقمية والانترنت والاتصالات اللاسلكية.
  • قد تمكنت شركة زين من الانتشار في أكثر من بلد عربي بفضل كفاءتها وريادتها.
  • تتواجد شركة زين في السعودية والعراق والمغرب والبحرين والسودان والأردن والكويت.
  • كما تقدم شركة زين خدمات مختلفة لكل عملاءها الذين يتجاوز عددهم 53 مليون عميل.

خدمة عملاء شركة زين للاتصالات السعودية

توفر شركة زين للاتصالات السعودية فريق خدمة عملاء على دراية تامة بطرق التعامل مع المستخدمين بكفاءة عالية، ولهذا تشتهر خدمة عملاء زين بأنها الأفضل في السعودية، حيث يمكن لعملاء زين الاعتماد عليها عند مواجهة أي مشكلة أو عند الرغبة في الاستفسار عن باقات أو عروض شركة زين.

وقد حرصت شركة زين على توفير رقم موحد لخدمة العملاء بسبب اتساع قاعدة مستخدميها وهو رقم 959، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين من أي مشغل آخر على الرقم 0590000959 أو عبر موقع الشركة الإلكتروني أو زيارة الفرع الرئيسي للشركة الموجود في واحة غرناطة للأعمال مبني 3A في الرياض السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام