لعبة UFL Football المجانية تحصل على نسخة بيتا مفتوحة لتنافس EA FC وeFootball

mobilltnaآخر تحديث :
لعبة UFL Football المجانية تحصل على نسخة بيتا مفتوحة لتنافس EA FC وeFootball

أُعلن أخيرًا عن تاريخ إصدار النسخة التجريبية المفتوحة للعبة كرة القدم UFL Football المجانية، والتي يُتوقع أن تنافس ألعاب أخرى EA FC وسيتم إصدار لعبة eFootball على جهازي Xbox Series و PS5.

في ساحة ألعاب كرة القدم الإلكترونية، حيث تسيطر عناوين مثل EA FC وeFootball، يظهر منافس جديد بعنوان “UFL Football”، والذي يعد بإعادة تشكيل تجربة الألعاب الرياضية. هذه اللعبة المجانية، التي دخلت مؤخرًا مرحلة البيتا المفتوحة، تهدف إلى جذب عشاق كرة القدم بنهجها الذي يركز على العدالة واللعب النظيف.

“UFL Football” تقدم نموذجًا جديدًا في عالم ألعاب كرة القدم، حيث تفتخر بكونها لعبة يمكن لأي شخص تحميلها واللعب دون الحاجة إلى دفع مقابل. هذا التوجه يأتي في وقت تتجه فيه العديد من الألعاب نحو نماذج اشتراكات ومشتريات داخل التطبيق. إضافة إلى ذلك، تعد اللعبة بتقديم تجربة متوازنة تعتمد أساساً على مهارات اللاعبين بدلاً من الاعتماد على العناصر القابلة للشراء التي قد تمنح ميزات غير عادلة.

النسخة البيتا المفتوحة من “UFL Football” تتيح للاعبين تجربة اللعبة وتقديم ملاحظاتهم، وهو ما يُمكن المطورين من تعديل وتحسين اللعبة قبل إطلاقها الرسمي. تسلط هذه الخطوة الضوء على التزام المطورين بتوفير تجربة مستخدم ممتازة وتعزيز جودة اللعب.

مع تركيزها على الجودة والإنصاف، تأمل “UFL Football” في جذب قاعدة كبيرة من اللاعبين الذين يبحثون عن بديل للعبة كرة القدم الإلكترونية العادلة والتنافسية. إذا استطاعت اللعبة الوفاء بوعودها، قد تنجح في تشكيل مستقبل ألعاب كرة القدم الإلكترونية.

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث Gamescom خلال عام 2021، حيث يجري تطويرها حالياً من قبل فريق يسمى Strikerz Inc،شركة تطوير مقرها في قبرص ولديها خمسة مكاتب إقليمية في أنحاء مختلفة من أوروبا. تم تطوير اللعبة منذ عام 2016، وسيتم استخدام محرك Unreal Engine 5 في الإصدار النهائي. تم الإعلان في عام 2023 أن كريستيانو رونالدو قد استثمر 40 مليون دولار في تطوير اللعبة، وبالتالي تم تسميتها باسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

PicsArt Logoتحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk V11.45