لعبة إطلاق النار الشهيرة IGI Origin ستنتقل الى محرك التطوير Unreal Engine 5

لعبة إطلاق النار الشهيرة IGI Origin ستنتقل الى محرك التطوير Unreal Engine 5

مرة أخرى في عام 2019، أعلنت Toadman Interactive رسميًا عن عودة مطلق النار الناجح IGI Origin، الذي كان من المقرر إطلاقه في الأصل في عام 2021.

سلسلة IGI shooter الأكثر شهرة على جهاز الكمبيوتر في مطلع القرن، فإن Project I.G.I معروف جيدًا لدى معظم اللاعبين المخضرمين. و “IG.I.-2: Covert Strike” صدر عام 2003، بعد سنوات عديدة، عاد المسلسل للحياة مرة أخرى، لا أعرف متى سيصدر.

ومع ذلك، يجب أن تكون اللعبة في مرحلة التطوير المتقدم وقد تم تأخير إصدارها لضمان أن تكون اللعبة أكثر دقة مما يتخيله اللاعبون، حيث أعلن فريق عبر بيان رسمي أن العمل على تطوير اللعبة سينتقل إلى أحدث محرك تطوير Unreal Engine 5 مواكبة لرسومات وميزات ألعاب الجيل الحالي، والتي قد تتوسع مؤجل حتى العام المقبل.

لعبة إطلاق النار الشهيرة IGI Origin ستنتقل الى محرك التطوير Unreal Engine 5

يشهد على ذلك ريتش بارهام، الرئيس التنفيذي لشركة AntiMatter Games، ببيان رسمي من المطور والناشر المشارك:

نعتقد أن التحديث والانتقال إلى المحرك المتميز الجديد سيكون له تأثير كبير على لقبنا وسيضمن أننا نفي بوعودنا.

مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، سيستمر التطوير في المضي قدمًا لتركيز جهود التطوير لدينا على ضمان إنشاء أفضل تجربة ألعاب ممكنة لـ IGI Origin

ستكون أحداث الجزء الجديد القادم هي نفسها أحداث اللعبة الأصلية، حيث ستقام أحداث I.G.I Origins في عام 1980. بطل اللعبة هو عميل يُدعى “The Regent” يقوم بمهام مختلفة لجهاز المخابرات الخارجية البريطاني MI6 طوال القصة. أخيرًا، سنعرف كيف بدأت منظمة الاستخبارات الجغرافية الشهيرة باسم IGI، هذا هو السبب في أن اسم القسم الجديد هو Origins، مما يعني الأصول.

قوقل نيوز

تابعنا الأن

تعليقات (0)

إغلاق
إنضم لقناتنا على تيليجرام