ريلمي تكشف عن تقنية شحن فائقة السرعة 300 وات لأجهزتها الجديدة

mobilltnaآخر تحديث :
ريلمي تكشف عن تقنية شحن فائقة السرعة 300 وات لأجهزتها الجديدة

تسعى شركة ريلمي لتطوير تقنية شحن بقوة 300 واط للهواتف الذكية، وهذا وفقًا لتأكيد فرانسيس وونغ، رئيس قسم التسويق في الشركة. مقابلة أخيرة.

من خلال اعتماد تقنية الشحن الفائق الجديدة، ستنضم ريلمي إلى شركات أخرى مثل شاومي التي بدأت بالفعل في تقديم تقنية الشحن بقوة 300 واط من خلال فرعها. ريدمي بعد أقل من 5 دقائق، استطعت شحن هاتفي بالكامل.

يُذكر أن شركة ريلمي تُقدم حاليًا تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط عن طريق هاتفها Realme GT Neo 5، حيث يمكن شحن الهاتف بالكامل في أقل من 10 دقائق.

وعلى الرغم من ذلك، تسعى الشركة الصينية إلى تطوير المزيد في هذا المجال، ويُتوقع أن تكون النتائج مشابهة لتلك التي عرضتها ريدمي فيما يتعلق بسرعة الشحن عبر تقنية الشحن بقوة 300 واط.

على الرغم من أن ريلمي قدمت تقنية الشحن بقوة 300 واط، إلا أنها لم تطلق حتى الآن هاتفًا يدعم هذه التقنية. لذا، لا يزال بإمكان ريلمي أن تكون الشركة الأولى التي تطرح هاتفًا يمكن شحنه بتلك السرعة.

لم يذكر فرانسيس وونغ تفاصيل محددة خلال المقابلة حول كيفية التعامل مع ارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن، أو كيفية حماية البطارية على المدى البعيد.

من المرجح أن تقدم ريلمي تقنية الشحن الفائقة المنتظرة في المستقبل القريب بالتزامن مع إصدار أي نسخة جديدة من هواتفها الذكية الرائدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

PicsArt Logoتحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk V11.45