جهاز بلايستيشن 6 – PlayStation 6 قادم لقلب موازين القوى في السوق

جهاز بلايستيشن 6 – PlayStation 6 قادم لقلب موازين القوى في السوق

وفقًا لأحدث التسريبات التي نشرها موقع RedGaming Tech، يمكن أن يكون PlayStation 6 واحدًا من أقوى أجهزة الألعاب في جيله. تشير هذه التسريبات أيضاً إلى أن سوني تعتمد فقط على تقنية AMD لتزويد رقائق المعالجة لوحدة التحكم القادمة.

يبدو أن سوني تريد أن تكون PlayStation 6 أقوى وحدة تحكم في الألعاب في جيلها.

ومع ذلك، تقول الشائعات أن عملية تطوير الأجهزة استغرقت عاماً كاملاً حتى الآن. ومع ذلك، لا يوجد دليل موثوق على المواصفات النهائية لجهاز PS6. ويبدو أن الشركة تعتمد فقط على تقنية AMD في عملية التطوير حتى الآن.

أشارت سوني إلى استراتيجية مختلفة للجيل القادم، تختلف قليلاً عن اتجاه PlayStation 5، الذي أخذ بعين الاعتبار خيارات NVIDIA قبل اعتماد AMD. وعلى وجه الخصوص، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن وحدة تحكم مايكروسوفت قد تعتمد رقائق Intel في المستقبل.

يبدو أن الشركة مصممة على جعل أجهزتها أكثر قوة في الجيل القادم، وقد أكدت أيضاً أنها لا تستعجل العملية. على سبيل المثال، يمكن أن يتم إطلاق PlayStation 6 في عام 2027، وبالنظر إلى الوثائق التي سربتها سوني العام الماضي، فقد يكون ذلك بعد ذلك.

يجب أن يكون هذا التكوين القوي مبررًا بفكرة نموذج بأداء محسّن في كل من تتبع الأشعة وتتبع المسار. يشير الفيديو أيضًا إلى أن وحدة التحكم التالية (PlayStation 6 Pro) قد تم تمريرها بالفعل إلى مجموعات التطوير، بينما يمكن أن يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

تعليقات (0)

إغلاق
إنضم لقناتنا على تيليجرام