تكنو تطلق مساعدها الجديد للذكاء الاصطناعي Ella-GPT

mobilltnaآخر تحديث :
تكنو تطلق مساعدها الجديد للذكاء الاصطناعي Ella-GPT

أعلنت شركة تكنو إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي Ella-GPT الجديدة تم تصميمها خصيصًا لتحسين تجربة مستخدمي سلسلة هواتف Camon 30.

يمكن لمستخدمي هواتف Camon 30 الآن الوصول إلى وظائف متقدمة التي يقدمها مساعد Ella-GPT، وتُدعي الشركة أنه يمكنه تحويل الهاتف الذكي من جهاز بسيط إلى جهاز متعدد الاستخدامات بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

أطلقت الشركة لأول مرة مساعدها الذكي Ella-GPT لهاتف Phantom V Flip 5G، وهو أحد الهواتف الراقية القابلة للطي التي طرحتها الشركة في وقت سابق.

يمكن للذكاء الاصطناعي التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام، مثل تقديم الردود السريعة والترجمة فورية والتحكم في الأجهزة عن طريق الأوامر الصوتية وإدارة المهام اليومية وإنشاء النصوص لمساعدة في كتابة الرسائل والبريد الإلكتروني، والعديد من المهام الأخرى التي تعزز تجربة المستخدمين وتزيد من الإنتاجية.

قالت الشركة إن المساعد الذكي يمكنه دعم أكثر من 70 لغة مختلفة وتكيف نفسه مع مختلف السياقات، ويوفر مساعدة شخصية مخصصة لاحتياجات كل مستخدم، وهو معتمد بشكل أساسي على نموذج GPT-3.5 من شركة OpenAI.

تقدم الشركة ميزة “اطلب الذكاء الصناعي” التي تساعد المستخدمين في كتابة نصوص جذابة وتصحيح الأخطاء النحوية وتحسين تجربة التصفح مع متصفح Chrome.

في تطبيق الملاحظات Notepad، قامت الشركة بإضافة ميزة AI Generate لتسهيل عملية إنشاء صور وأعمال فنية مميزة من خلال تحويل رسومات ومخططات بسيطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://whatsapp.com/channel/0029VaHzqRbGE56dvVfdGt18 إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام