جميع طرق تعزيز أداء الألعاب على هاتف الأندرويد بدون روت 2024

جميع طرق تعزيز أداء الألعاب على هاتف الأندرويد بدون روت 2024

جميع الطرق لتعزيز أداء الألعاب على هاتف الأندرويد من دون روت يمكنك استخدامها ليتم من خلالها تحسين أداء الهواتف الذكية في الألعاب، حيث أنه على الرغم من تطور وتحسينات الهواتف يتواجد بعض الأنواع لها مساحة محدودة لا تحتمل الألعاب الثقيلة ولهذا سوف نأتي لكم من خلال موقعنا اليوم ببعض الطرق الذي يمكن من خلالها تحسين أداء الألعاب دون اللجوء إلى روت، فلنتابع.

قائمة الهواتف التي تدعم 90 فريم

جميع طرق تعزيز أداء الألعاب

يتواجد عدة طرق يمكن من خلالها تحسين أداء جوالات الاندرويد عند اللعب ومن أبرز هذه الطرق هي:

  • إيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة: يعمل وضع توفير الطاقة على تقليل عمل موارد النظام مما يؤثر بشكل كبير على سرعة الألعاب.
  • إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية: في حالة أن كان الجوال الخاص بك به مساحة صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي تجد أن إغلاق تطبيقات الخلفية يساعد على تحسين أداء الألعاب بشكل ملحوظ نوعًا ما.
  • تغيير الوضع إلى الوضع العالي أو وضع الألعاب: يتواجد الكثير من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بأداء مخصوص يسمى وضع الألعاب، ويجب تشغيله على الهاتف ليتم تحسين أداء الألعاب على جوالك.
  • اتصال إنترنت قوي عند اللعب: يعتبر قوة اتصال شبكة الإنترنت من الأمور المهمة للحصول على أداء مميز ومطور عند اللعب بدون تقطيع.
  • ضبط إعدادات اللعبة: ينبغي دائما أن يتم إجراء العديد من التعديلات على إعدادات الجرافيك المخصص للألعاب وذلك وفق الهاتف الخاص بك، فهذا سوف يساعدك في الحصول على معدلات إطارات جيدة وسلسة عند اللعب.

كيفية تشغيل 90 فريم Fps هواتف شاومي

طرق أخرى لتعزيز أداء الألعاب على هاتف الأندرويد

  • تحديث الهاتف الخاص بك من خلال البرامج الحديثة: في معظم الهواتف يقوم مطوريها بصناعة تحديثات ذكية للأداء، بالإضافة إلى أنه يتم من خلالها تحسين وتطوير النظام، مما سوف يوفر لك أفضل تجربة للعب في وضع سهل وسلس، وأيضًا عند استخدامك لجميع تطبيقات الهاتف لن يتم تعليقه أو توقيفه.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت: من الممكن أن يقوم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف الخاص بك إلى توفير مساحة ضخمة على الهاتف، مما يجعل تشغيل الألعاب على الهاتف يعمل بشكل سريع تماما دون أي توقف.
  • التخلص من الخلفيات المتواجدة على الشاشة الرئيسية: في حالة أن كنت تستخدم هاتف اندرويد، فينبغي العلم أن الخلفية المتحركة أو المموجة تعمل على استنزاف موارد النظام الخاص بهاتفك بشكل كبير، وفي حالة إزالتها يساعدك هذا في الحصول على تجربة لعب سلسلة دون تقطيع.

قائمة أفضل هواتف للألعاب 2022

تطبيق جيم بوستر لتسريع الألعاب في الاندرويد

هناك عدة تطبيقات تستخدم لتسريع أداء الجوال عند اللعب ويعتبر من أهم هذه التطبيقات الذي تقوم بذلك هو تطبيق جيم بوستر، يمنحك هذا التطبيق أفضل تجربة عند استخدامه أثناء اللعب على هواتف الاندرويد، حيث يعتبر تطبيق جيم بوستر من افضل وأشهر التطبيقات لتسريع جودة وأداء الألعاب على الجوالات ذات الإمكانيات الضعيفة.

وذلك ليتم من خلالها تشغيل الالعاب الثقيلة بكل سهولة، منها ببجي موبايل وفورت نايت وفري فاير والعديد من الألعاب الأخرى الذي تحتاج إلى معالج ومساحة ضخمة من الجوالات، وقد تم صدور عن هذا التطبيق في سنة 2009 أي منذ أكثر من 13 سنة وهو مخصص لمجال الألعاب، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق تحسين المعالج الخاص بهاتفك عبر نقرة فقط، بالإضافة إلى تحسين ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لجوال الاندرويد.

ما هي مميزات تطبيق Game Booster لهواتف الاندرويد؟

هناك العديد من المميزات الذي يقدمها تطبيق جيم بوستر لهواتف الاندرويد، ومن أبرز هذه المميزات التالي:

  • يحقق أفضل أداء ممكن للألعاب، بالإضافة إلى أنه يتم استعمال التطبيق بشكل مباشر لأي تطبيق.
  • يعمل على تحسين أداء الألعاب عبر إيقاف كافة التطبيقات الذي تشتغل في الخلفية وليس لها أي فائدة.
  • يوضح لك التطبيقات عدد الفريمات لكل لعبة في اليمين بالأعلى.
  • يعمل التطبيق على تحسين ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف.
  • يتم تشغيل التطبيق بدون روت نهائيا.

التحميل لاجهزة شاومي

التحميل لجميع الهواتف Apk

تعليقات (0)

إغلاق
إنضم لقناتنا على تيليجرام