تحديث سياسة الإصلاح الجديد من قبل جوجل لأجهزة Pixel

mobilltnaآخر تحديث :
تحديث سياسة الإصلاح الجديد من قبل جوجل لأجهزة Pixel

حدثت جوجل سياستها إثارة الجدل بشأن الإصلاحات المثيرة للجدل المتعلقة بأجزاء غير معتمدة لأجهزة Pixel المُرسلة.

توضح سياسة إصلاح أجهزة Pixel أساسا أن الشركة لن تصلح جهازًا يحتوي على قطع غير معتمدة، ولن تستعيد هذا الجهاز إلى صاحبه.

وقد كانت هذه السياسة قيد التطبيق منذ منتصف عام 2023. وفي وقت سابق هذا الأسبوع، واجهت الشركة موقفًا صعبًا بعد اكتشاف أنه يمكنها الاحتفاظ بجهازك إذا أرسلته للإصلاح باستخدام قطع غيار غير معتمدة. وأعلنت جوجل بسرعة أنها قد تعدل السياسة بعد أن لفتت الانتباه.

أعلنت جوجل الآن بشكل رسمي عن سياستها لإصلاح أجهزة Pixel. وتنص السياسة الجديدة على أنه في حال قمت بإرسال جهاز يحتوي على أجزاء غير معتمدة من قبل جوجل للإصلاح، فقد لا يتمكن مزود الخدمة من إصلاح الجهاز في بعض الحالات، مثل السلامة. وفي حالة عدم قدرة مزود الخدمة على إصلاح الجهاز، فإن جوجل ستعمل معك على الخطوات التالية.

للتذكير، كانت السياسة تنص على أنه لن يتم إرسال جهاز يحتوي على قطع غير معتمدة من جوجل، وإذا تم ذلك، فلن يتم إعادة الجهاز إليك.

هذا التعديل لا يقدم إجابة واضحة حول كيفية تعامل جوجل مع جهاز يحتوي على قطع غير رسمية.

ومن الممكن أن تصلح الشركة جهازًا مرسلًا بأجزاء غير معتمدة، مع أن السياسة تتيح أيضًا للشركة إعادة الجهاز إليك إذا قررت أنه لا يمكن إجراء الإصلاح، كما لو كان غير آمن.

إذا كان الجهاز غير آمن بما يكفي لاستعادته، فستتصل الشركة بمالك الجهاز لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، بغض النظر عن طبيعة تلك الإجراءات.

تبقى سياسة جوجل المحدثة مفتوحة وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعملوا معك لإعادة الجهاز دون أي مخاطر على صحتك وسلامتك. قد يتم إصلاح الجهاز أو إعادته كسرًا أو قد يتم اتخاذ إجراء آخر إذا لم تستطع استعادته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

https://whatsapp.com/channel/0029VaHzqRbGE56dvVfdGt18 إنضم لقناتنا على واتساب
https://t.me/Mobilltna إنضم لقناتنا على تيليجرام